قصة حيوان غريب في الغابة

مقدمة عن القصة

قصة حيوان غريب في الغابة هي قصة مفيدة للأطفال ومقدمة لكم من موقع حكايات أطفال المعروف بأنه يحتوي على أجمل قصص أطفال قبل النوم.

تحكي هذه القصة عن غابة بها الكثير من الحيوانات التي تعيش في سلام، ولكنهم يتفاجئون بحيوان غريب آخر ويبدو مريبا ولا يعرفون عنه شيئا، فماذا حدث يا ترى وما هي التفاصيل؟ هذا ما سوف نعرفه في القصة بالأسفل.

قصة حيوان غريب في الغابة
قصة حيوان غريب في الغابة

القصة

في غابة بعيدة، كانت تعيش حيوانات متنوعة من الحيوانات البرية، من الأسود والنمور والفهود والزرافات والفيلة والحمير الوحشية والأرانب والطيور والثعالب والضفادع.

كانت الغابة حقا مليئة بالحيوانات الجميلة والملونة والمتنوعة، وكل حيوان كان يعيش بسلام مع بقية الحيوانات الأخرى.

وكان هناك حيوان جديد في الغابة، وكان حيوانًا غريبًا لم يسبق لأي حيوان في الغابة رؤيته من قبل.

اقرأ أيضا : قصة مغامرة الحيوانات في الغابة المجاورة.

كان الحيوان يشبه الثعلب، لكنه كان أكبر قليلاً وله شعر رمادي غامق وكانت له عينان كبيرتان وحادتان، ولسان طويل وحاد، وكان يتحرك بسرعة فائقة.

لم تكن الحيوانات الأخرى تعرف ما هو هذا الحيوان الغريب، وبدأ الجميع يبحثون عن إجابات.

وفي إحدى الليالي، اجتمعت حيوانات الغابة في مكان اعتادت الحيوانات التجمع به، وبدأوا يتحدثون عن الحيوان الغريب.

اقرأ أيضا : قصة مشكلة نمور الغابة.

وقالت الزرافة الطويلة: “لقد رأيت هذا الحيوان الغريب في الغابة وهو يجري بسرعة كبيرة ولديه لسان حاد وعينان حادتان، ولم يبدو ودودًا بتاتًا”.

وأضاف الأسد الكبير: “أنا أيضًا رأيته، ولم أعجب بمظهره، إنه يبدو شرسًا وخطيرًا جدًا”.

قالت الحمارة الصغيرة بصوت ضعيف: “لكن ربما لهذا الحيوان أسباب وجيهة لوجوده في الغابة ولا يمكننا الحكم عليه بناءً على مظهره فقط”.

اقرأ أيضا : قصة صانع الأواني.

ورد عليها الثعلب الحكيم: “كلامك صحيح، لا يمكننا الحكم على الحيوان بناءً على مظهره.

يجب أن نحاول فهم الحيوان الغريب ومعرفة ما هو بالضبط”.

بعد ذلك الحوار، قررت الحيوانات البحث عن الحيوان الغريب ومعرفة ما هو بالضبط وبعد بضعة أيام من البحث، تمكنوا من العثور على الحيوان الغريب والتحدث إليه.

اقرأ أيضا : قصة الأطفال والكنز.

وكان يدعى “رابو”، وكان حيوانًا ودود ومحبًا للتحدث مع الأخرين وتفاجأت الحيوانات الأخرى بأنه كان يتحدث بلغة بشرية، وأنه كان قادرًا على فهمهم والتواصل معهم.

وشرح رابو للحيوانات الأخرى أنه كان يعيش في غابة أخرى بعيدة، وقد وصل إلى هذه الغابة بالصدفة وأنه كان يحاول العثور على طريق العودة إلى غابته الأصلية، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب هذه الغابة المعقدة وكثيرة الأشجار وأن الطرق متشابكة ومتشابهه.

وقال رابو: “أنا أحب العيش بسلام مع الحيوانات الأخرى، ولست خطرًا عليكم بأي شكل من الأشكال ولكنني أحتاج إلى مساعدتكم في العثور على طريق العودة إلى غابتي الأصلية”.

اقرأ أيضا : قصة السلم السحري.

وأجابت الحيوانات بإيجابية، ووعدوا رابو بمساعدته في العثور على طريق العودة إلى غابته.

وبدأت الحيوانات في العمل معًا، وخططوا للبحث عن طريق العودة إلى غابة رابو الأصلية.

وخلال رحلتهم، تعرضوا للعديد من المغامرات والمشاكل المختلفة، وواجهوا الكثير من التحديات ولكنهم استمروا في العمل معًا ودعم بعضهم البعض، وعندما وصلوا إلى غابة رابو الأصلية، كانت الفرحة لا توصف.

اقرأ أيضا : قصة 3 رجال كاذبين.

وعندما كانت الحيوانات تودع رابو لكي يعودون الي غابتهم حينها شكرهم رابو على مساعدتهم له، ووعدهم بأن يعود إلى الغابة الأخرى مرة أخرى لزيارتهم.

وبعد فترة من الزمن قرر رابو زيارة أصدقائه في الغابة الأخري، وبالفعل ذهب الي زيارة أصدقائه دون تردد.

وعندما وصل رابو إلى الغابة الأخرى، فرحت الحيوانات بالزيارة أصبحت أكثر تقبلًا له، وتحدثوا إليه بلغته، وأصبحوا أصدقاء حميمين أكثر وأكثر.

اقرأ أيضا : قصة القرد والمرآة.

وبهذا الشكل، انتهت قصة الحيوانات البرية في الغابة، وكانت عبارة عن مغامرة مثيرة ومؤثرة للغاية.

حيث تعلمت الحيوانات العمل معًا ودعم بعضها البعض، وتجاوزت كل التحديات والمشاكل التي واجهتها وأيضا تعلمت الحيوانات بأن لا تحكم علي المظاهر.

اقرأ أيضا : قصة العثور علي الكنز.