مغامرة حيوانات الغابة قصة قصيرة جدا

مقدمة القصة

قصة مغامرة حيوانات الغابة تعد قصة قصيرة جدا وتنتمي لنوع قصص الحيوانات للأطفال والتي يقدمها لكم موقع حكايات أطفال والذي يقدم دائماً أفضل قصص أطفال لإمتاع الأطفال.

وتعد هذه قصة قصيرة جدا وتصلح لأن تكون قصة قبل النوم وتدور أحداث هذه القصة بين الحيوانات التي تذهب في رحلة إلى المدينة .

مغامرة حيوانات الغابة قصة قصيرة جدا
مغامرة حيوانات الغابة قصة قصيرة جدا

القصة

في يوم من الأيام كانت هناك غابة في هذه الغاية كان يعيش الكثير من الحيوانات وكانوا معتادون علي أن يأكلون سوياً .

وفكر القرد قائلا :نحن لا نخرج أبدا من هذه الغاية ، لماذا لا يمكننا الخروج من بيتنا كما يخرج الناس بسياراتهم .سنذهب إلى المدينة ونرى أماكن جميلة هناك .

ثم قام بمشاركة أفكاره مع الحيوانات الأخرى وأعجب الجميع بأفكاره ، ولكن السؤال كان : كيف سنقوم بمشاركة هذه الفكرة مع الأسد وذلك لأنه هو الوحيد الذي يمكنه إعطاء الإذن بذهاب إلى المدينة لم يرغب أحدا في الذهاب وسؤاله .

وعندها قال القرد : إن الأنسة ثعلب ماكرة للغاية هل يمكنك الذهاب وسأله يا آنسة ثعلب ؟

وعندما سألوا الأنسة ثعلب وافقه على الاقتراح .

وفي اليوم التالي ذهبت الأنسة ثعلب للأسد وشاهدت الأسد نائماً بعمق وذلك جعل الثعلب يشعر بالراحة وفكرت في التحدث لزوجة الأسد والجميع يعلم أن الزوجات يروق لهم أخبار السفر خارج الغابة ، استيقظ الأسد وقام الثعلب وزوجة الأسد بأخباره كل شيء عن هذه الفكرة .

ولأن زوجة الأسد تريد الذهاب في هذه الرحلة لذلك بالطبع أعجب الأسد بالفكرة وقام بإعطاء الأذن للجميع لزيارة المدينة وقرر الجميع أن يلتقون اليوم التالي .

وتم إخبار الجميع أن عليهم أن يخبروا الأسد ما سيقوم به كل واحد من الحيوانات بفعله في المدينة وكان يجب على كل الحيوانات إحضار صناديق الطعام الخاص بهم والآن كلهم متحمسون  لبدء الرحلة .

اقرأ أيضاً : قصة الماعز السحري قاهرالنمور قصة قصيرة للاطفال .

وفي ذلك الصباح استيقظ الجميع باكراً وقام الفيل بارتداء معطفه الأسود المفضل قام الأرنب بارتداء قميصه الأبيض ، وكان لدي الغزال ربطة عنق جميله وقاموا بتكوين مجمعه من ثلاثة حيوانات وبدأت الحيوانات رحلتهم وكان الثعلب والقرد هما ما كانوا يقودون المجموعة ، وبعد فترة وصلوا إلى المدينة .

أووه لا ، هناك شيء ما ليس على ما يرام ، عندما انتبه الناس من الحيوانات قاموا بالاختباء في بيوتهم وكانوا يسترقون الأنظار من خلال الشبابيك .

قام بائعين الفواكه بترك أمتعتهم علي الطريق وبدأ جميعهم بالهروب بعيداً .

كل هذه الفواكه الطازجة والخضراوات كانت مغرية للغاية للحيوانات الغاية ولكنهم لم يأكلونها خوفً من غضب الأسد وأكملوا السير وأخيراً وصلوا إلى الحديقة وللمرة الثانية قام البائعون على جانب الطريق بالهرب من الحيوانات البرية .

ومع الوقت وأثناء رحلتهم بدأت الحيوانات تشعر بالجوع فقاموا بالاستعداد للغداء الذي احضره معهم قام الأرنب بإحضار الفجل والخيار أحضر والأسد أحضر اللحم وقام الفيل بإحضار الكثير من قصب السكر وأكلوا جميعاً الكثير من الطعام ،

كانوا يجلسون أسفل شجرة وكان هناك مصور جالس بالقرب من الشجرة وأتي أمامهم ببطء والتقط صوره جميلة للغاية لهم ثم بعد ذلك قاموا بمقابله الحيوانات التي تسكن الحديقة وهناك رأوا قطار جميل .

وجلسوا جميعاً فيه ولكن عندما شاهدهم السائق فر هارباً من القطار خائفاً ، ثم قام الدب بقيادة القطار لقد كانت رحلة ممتعة ثم قاموا بالعب بألعاب أخرى ، وقاموا بالعب علي الأرجوحة ، وكان الفيل ثقيل للغاية فلم يتمكن من الاستمتاع بالأرجوحة كانت رحلتهم إلى المدينة رائع وتسلوا كثيراً.

ثم قاموا بالعودة للغابة وقرروا العودة إلى المدينة كل عام .

اقرأ أيضاً : قصة الفيل والنملة قصص اطفال قصيرة .